أخبار عاجلة

ملحم: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا”

قال المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم، إنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” بمحافظة بيت لحم، ما يرفع عدد الإصابات في فلسطين إلى 228.

وأضاف ملحم، خلال الإيجاز المسائي حول مستجدات فيروس “كورونا”، اليوم الأحد، أن الحالة الأولى لفتاة عشرينية مخالطة في قرية أرطاس، والحالة الثانية لمواطن من قرية تقوع أخذت من عينة عشوائية.

وأشار إلى أن جميع المصابين بحالة صحية جيدة.

مكالمة هنية

وأضاف، أن رئيس الوزراء محمد اشتية تلقى اتصالاً من رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية أشاد خلاله بالجهد الحكومي لمكافحة فيروس كورونا وأرسل تحياته للرئيس محمود عباس.

وأضاف ملحم أن المكالمة كانت دافئة استغرقت 20 دقيقة، أشاد من خلالها هنية، بأداء الحكومة، بشأن تجنيب شعبنا شر وباء كورونا.

وقال ملحم إن اشتية نقل تحيات هنية إلى الرئيس محمود عباس، والرئيس تلقى هذه التحية بارتياح كبير، مضيفاً أن هنية أكد على ضرورة متابعة الأوضاع في غزة.

وأكد رئيس الوزراء لهنية خلال المكالمة على أن الحكومة حاضرة بكافة وزرارتها لا سيما الصحة لتوفير كل المستلزمات الطبية لأهلنا في الوطن والشتات.

ووفق ملحم فقد أشاد هنية بالأداء الحكومي المتميز لحكومة اشتية، في اتخاذ التدابير الاحترازية الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا وقال، إن الحكومة كانت على مستوى المسؤولية في تجنيب شعبنا مخاطر تعاني منها دول أخرى بفعل إجراءات الحكومة.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره لهذه المكالمة من هنية، وأن الأخير دعا إلى خطوات جادة لتكريس الوحدة الوطنية وخروج شعبنا من هذه الجائحة التي تضرب الكون.

عن media

شاهد أيضاً

مصنع فلسطيني ينتج الكمامات بطاقة انتاجية تزيد عن 10 آلاف كمامة

 قالت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الخميس، ان مصنعاً في مدينة الخليل شرع صبيحة، اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *