أخبار عاجلة

إغلاق محل دواجن يخدع المواطنين بطريقة محترفة

أغلقت وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة وسط قطاع غزة، محلاً لبيع الدواجن، بعد أن ثبت أن صاحبه يخدع المواطنين بطريقة محترفة.

جاء الإغلاق، ضن الأعمال اليومية التي تقوم بها الطواقم التفتيشية بوزارة الاقتصاد، للأسواق في قطاع غزة ومن خلال الجولات اليومية التي تقوم بها الطواقم التفتيشية التابعة للإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك وحرصا منها على سلامة المستهلك الفلسطيني.

وقد أغلقت الطواقم التفتيشية لمكتب وزارة الاقتصاد الوطني محافظة الوسطى بالتعاون مع وزارعة ومباحث التموين، وبمشاركة شرطة البلديات وبلدية النصيرات.

وقال مدير مكتب وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة الوسطى أ. خالد النويري ان اللجنة قامت بإغلاق المحل بعد تقديم شكوى من أحد المواطنين تفيد بأن صاحب المحل يقوم بتبديل الدجاج الحي بالدجاج الميت بعد التوزين.

وحذر النويري، التجار وأصحاب المحلات من بيع الدجاج غير المكتمل النمو او المريض، وأن الوزارة لن تتساهل مع المخالفين، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

واضاف ان طواقم حماية المستهلك تقوم بالمتابعة اليومية لمحلات بيع الدواجن للتأكد من خلو المحلات من وجود الدجاج المريض وغير مكتمل النمو.

وحفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين، طالب النويري المواطنين بالتأكد من خلو الدجاج من الامراض عند الشراء.

المصدر: أصداء.

عن media

شاهد أيضاً

10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالضفة

أعلنت الحكومة الفلسطينية صباح الجمعة، عن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الضفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *